سياستنا في مجال الموارد البشرية

نحن مقتنعون أن نجاح كولورادو رهين بجودة وكفاءة النساء والرجال العاملين فيها. لذلك وضعنا سياسة محكمة في مجال الموارد البشرية بهدف استقطاب أجود العناصر وتطوير كفاءاتهم وضمان وفائهم لنا. ويعد اختيار العمل في كولورادو التحاقا بشركة رائدة على المستوى الوطني في مجال صناعة الصباغات. 

 

التوظيف: 

من أجل مواكبة نموها المتواصل، تقوم كولورادو سنويا بتوظيف 40 متعاونا جديدا، وتختلف مواصفات هؤلاء وكفاءاتهم حسب حاجيات الشركة في الحاضر والمستقبل. 

ونخصص للملتحقين بالشركة اهتماما واستقبالا شخصيا حسب التخصصات، ويكون الهدف حينها ضمان انسجام الجدد في وظائفهم عبر الحصول على أكبر قدر من المعلومات عن الشركة وتنظيمها ومساطر مهنها وجميع المعلومات العملية الكفيلة بضمان اندماجكم فيها. 

 

الأجور:

تهدف سياسة أجورنا إلى استقطاب أفضل العناصر وتحفزيهم وضمان وفائهم عبر أجور تنافسية وعبر الحفاظ على العدالة الداخلية. 

و وضعت كولورادو بقصد الوفاء بهذا التعهد سلم أجور تنافسي قائم على المعرفة العميقة بالوظائف المضطلع بها، ومكانتها في تنظيم العمل وسوق الشغل. 

 

إدارة المردودية:

نقوم بإدارة مردودية كل واحد من الموظفين عبر مسلسل يشمل حوار سنويا مع المسؤول الإداري. وتولي الإدارة العامة وإدارة الموارد البشرية أهمية قصوى وخاصة لسير هذه اللقاءات. 

 

التكوين:

يركز التكوين لدى كولورادو على تطوير المهارات السلوكية والمهنية. ونلتزم بالحفاظ على مستوى مواردنا البشرية وتطوير حس الإبداع والخلق والتجديد لديها من أجل النجاح في بيئة تنافسية أكثر فأكثر. ونسهر في كولورادو باستمرار على رأسمالنا البشري وعلى تمكينه من المهارات الضرورية عبر دورات تكوينية من الطراز العالي. ونعتمد على تفاني الموظفين من أجل تمكين زبائننا من منتوجات وخدمات بجودة كبيرة. 

 

قيمنا:

نحن مقتنعون أن نجاحنا وتحقق أهدافنا رهين بقيمنا المشتركة، حيث نتقاسم قيما يعبر عنها الموظفون من خلال التزامهم بصوراتنا المشتركة وبحثنا الدائم عن الأفضل:

  • التفاعلية: حيث نصغي إلى محيطنا ونحاول اقتراح حلول استباقية،
  • الصرامة: الصرامة في احترام التزاماتنا وتعهداتنا داخليا وتجاه جميع الفاعلين (الدولة والزبائن والمساهمين والمزودين)،
  • الفعالية والنجاعة: نسعى جاهدين إلى بلوغ نتائج وأهداف في آجال وشروط محددة ومضبوطة،
  • الشجاعة: في القرارات والمبادرات والأنشطة التي نطلقها ونتحمل تبعاتها بشكل مسؤول، 
  • الانسجام: إضافة إلى الاستمرارية والعدالة، نسعى إلى ضمان انسجام أنشطتنا وطرق عملنا وقراراتنا مع التزاماتنا وتعهداتنا وأهدافنا.