شهادات و جوائز

تعتبركولورادو أول شركة في هذا القطاع تحصل على شواهد الجودة والصحة والسلامة في العمل والبيئة، وذلك دليل على التزامها وعملها الدؤوب في الميادين كلها وعلى جميع المستويات، من الإدارة العامة إلى كل الموظفين والشركاء...

وسنقدم لكم في هذه الصفحة معلومات مستفيضة عن الشواهد QSE (الجودة والسلامة والبيئة)

 

ISO 9001 ضمان الجودة

حصلت كولورادو على شهادة ISO9001 سنة 2003، ويضمن امتلاك هذه الشهادة احترام مجموعة من المعايير الدقيقة في مجال إدارة الجودة (SMQ)، مما يضمن تطبيق المبادئ التالية: التزام الإدارة واستهداف الزبون والتزام العاملين واتباع نهج عملي و مقاربة منظومة والتطور المستمر واتخاذ القرارات بناء على وقائع وعلاقات الفائدة المتبادلة مع المزودين. 

وقد اقتضى الحصول على هذه الشهادة وضع مسلسل التطور المستمر، وهو ما أدى إلى تقليص العيوب والزيادة من النجاعة والفعالية. ويساهم حصولنا على شهادة ISO9001 في نجاح شركتنا عبر تقوية ارتياح الزبون وعبر تحفيز العاملين. 

ISO 45001 شهادة  السلامة  والصحة  المهنية

تعتبر السلامة  و الصحة المهنية من بين الاهتمامات الكبرى  بالنسبة لمسيري شركة كولورادو.
في سنة 2009 حصلت كولورادو على شهادة  OHSAS 18001  وهي مواصفة تتمتع باعتراف دولي, لنظم السلامة و الصحة المهنية من أجل تعزيز التزامها بالحفاظ  على صحة و سلامة  عمالها.
في سنة 2019 ، نجحت كولورادو في الانتقال الى الإصدار الجديد للمواصفة الدولية  ISO 45001/V2018 التي جاءت لتحل محل  OHSAS 18001  متضمنة متطلبات جديدة لتعزيز ثقافة السلامة في المقاولة .
إن حصولنا على شهادة ISO 45001  لنظام إدارة السلامة و الصحة المهنية  هو بمثابة اعتراف بالمجهودات المبذولة اتجاه موظفينا و شركائنا  في مجال السلامة و الصحة المهنية.

ISO14001 من أجل البيئة

حصلت كولورادو سنة 2009 على شهادة البيئة ISO14011 التي يقتضي امتلاكها احترام معايير دقيقة في مجال إدارة البيئة وتدبيرها، مما أدى إلى اعتماد مسلسل التطور المستمر بقصد التحكم في آثار أنشطتنا على البيئة وتقليصه: الانبعاثات في الهواء وتلوث المياه والطبقات الجوفية واستعمال المواد الأولية والموارد المائية والطاقة وإدارة النفايات...

وقد مكننا الحصول على شهادة ISO14011 من إثبات التزامنا بقضايا البيئة وجهودنا من أجلها واعتراف العالم بذلك.